قائد التقنية قائد التقنية
تقنية

آخر الأخبار

تقنية
جاري التحميل ...

اليك افضل 8 مواقع لتعلم الهكر الاخلاقي مجانا

تعلم الهكر , تقنية , هكر اخلاقي , مواقع , كيف تصبح هكر , احتراف الهكر , هكر متميز , ملك الهكر , الافضل في الهكر
اليك افضل 8 مواقع لتعلم الهكر الاخلاقي مجانا 


يبحث الكثير من الاشخاص كل يوم عن طرق ووسائل لتعلم الهكر الاخلاقي او الهكر بصفه عامة , ولكن اليوم اتينا لكم بأفضل 8 مواقع لتعلم الهكر الاخلاقي . وهي مجانيه ومنها تختص بتعليم هكر الواي فاي او هكر المعلومات وكل موقع له اختصاصه , ولكن يجب عليك ان تكون متقن للغة الانجليزية او استخدم ترجمه جوجل هذا سوف يوفر عليك الكثير من العناء, لاننا لا نجد مواقع عربية لتعلم الهكر لتتعلم الهكر يجب ان تكون واثق من انك تريد التكمله في هذا الطريق وانك لن تمل لان تعلم الهكر الاخلاقي او اي نوع من الهكر لا ينتهي بمعني ان الهاكرز المحترفين هم ايضا يتعلمون الهكر كل فتره ومن الممكن ان تكون كل يوم .
وهناك فرق بين الهاكرز Hackers وبين الكريكرز Crackers ,
الهاكرز هم اشخاص لديهم القدره علي اختراق الانظمة ولكن لا يقوم بأتلاف البيانات .
اما الكريكرز يخترقون الانظمة ويتلفون البيانات او سرقتها بهدف بيعها او اعطائها لمنظمات منافسه اخري بهدف الابتزاز .
واليكم الان بعض المعلومات عن رواتب الهكر الاخلاقي في الشركات 
1- محلل امن المعلومات يترواح راتبه بين 52 الف $ الي 107 الف $ في السنه
2- مهندس امن النظام يتراوح راتبه بين 65 الف $ الي 127 الف $ في السنه
3- محلل الامن يترواح راتبه من 52 الف $ الي 112 الف $ في السنه
4- مختبر الثغرات يترواح راتبه من 48 الف $ الي 129 الف $ في السنه
5- مدير امن المعلومات يترواح مرتبه من 63 الف $ الي 137 $ في السنه
وهذه الارقام ليست هينة قد تفعل الكثير من الاشياء اذا تضاقيت راتب مثل هذا 
الراتب , ايضا يتوقف حسب خبرةالسنين ومكان العمل .




هذا الموقع مشهور لمن يريد تعلم الهكر الاخلاقي من البداية حتي الاتقان فهو يقدم لك كورسات تعليميه ويقدم لك ايضا مصادر لتعلم الهكر . 
فهو علامه تجارية معتمدة لتعليم الهكر الاخلاقي فاذا كنت مبتدئ او لا تعرف اي شئ انصحك بالدخول الي هذا الموقع.



هذا الموقع جميل جدا ومشهور لمن يريد تعلم الهكر الاخلاقي فهو يقدم لك كتب لتعلم الهكر الاخلاقي او طرق حديثه جدا لاختراق الاجهزة المحموله ( الهواتف ) ويقدم لك ايضا اهم النصائح واخر الحيل في عالم الهكر الاخلاقي.


الموقع هذا انصحكم بتتبعه والتعلم منه لانه ليس للمبتدئين فقط فهو ايضا لكل فئات الهكر الاخلاقي سواء كنت مبتدئ او محترف انصحك بدخول هذا الموقع والتعلم منه لانه يعرفك علي احدث ادوات الهكر .


الموقع هذا متميز جدا لما يقدمه من محتوي جميل جدا وسهل ايضا لتعلم الهكر الاخلاقي فهو يعلمك الهكر بجميع وسائله من البداية حتي الاحتراف وانت مع هذا الموقع لا يوجد لديك مشاكل ان كنت تتقن اللغه الانجليزية فسوف يسهل هذا الامر عليك .


هذا الموقع يقدم لك نظام تعليمي ممتاز جدا للهكر الاخلاقي حيث يمكنك حل اصعب مسائل المتعلقه بالهكر واذا اكثرت من متابعه هذا الموقع سوف يجعلك قادر علي معرفه الفيروسات وكيفية حماية نظامك من الفيروسات وغيرها الكثير من الطرق التعليميه والمواضيع الاخري المتعلقه بالهكر الاخلاقي .



مع هذا الموقع سوف تتعلم الهكر بسرعه وهذا يعود بالتأكيد الي نسبه استيعابك للأمر فهو يقدم لك الحيل الجديده في عالم الهكر الاخلاقي بالاضافه الي انه يتيح لك تعلم كيفيه اصلاح الخلل وزيادة الامن .


هذا الموقع مفيد جدا لتعلم الهكر الاخلاقي فهو يوفر لك كورسات لتحسين قدراتك في حفظ الامن مثل اختبار طريقتك في الاختراق وغيرها الكثير وكل هذا لتحسين قدراتك في حفظ امن وخصوصيه المعلومات


هذا الموقع يعلم الشباب الهكر وهو مجاني بالكامل بالاضافة الي انه يحتوي علي منتدي يمكنك من خلاله طرح مشكلاتك او المشكلات المتعلقه بالامن والشبكات وغيرها وتلقي حلول لهذه المشكلات .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قائد التقنية

2016